أطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط و تويتر برنامج تجريبي آلي يتيح استجابة أسرع وأكثر تخصيصاً للعملاء. وهو أول برنامج ردود آلية في قطاع السيارات عبر منصة الرسائل المباشرة من تويتر والتي تم إطلاقها العام الماضي لمنح المستخدمين فرصة التواصل المباشر مع الشركات بدلاً من نشر التغريدات العامة.
والخدمة التي يطلق عليها مسمى "Volksbot" لديها القدرة على الاستجابة تلقائياً باللغتين العربية والإنجليزية باستخدام الوسائط المتعددة من صور ومقاطع فيديو. ويمكن للعملاء الاستفسار حول مجموعة من المواضيع تغطي شبكة وكلاء فولكس واجن وحجز اختبارات القيادة من خلال الرسائل المباشرة على تويتر، وتلقي الردود ضمن صفحة المحادثة.
سيتوفر المساعد الرقمي (Volksbot) باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن أن يتفاعل عبر الفيديو والصور أو النص من العملاء الراغبين في حجز اختبارات القيادة أو تعلم المزيد عن علامة فولكس واجن وأحدث طرازاتها. سيتم إطلاق البرنامج أولا في دولة الإمارات العربية المتحدة، قبل إتاحته لباقي شبكة تجزئة فولكس واجن الشرق الأوسط.
0 Comment to "فولكس فاجن تبتكر بوت الكتروني للرد على عملائها من خلال تويتر"
إرسال تعليق