26 أغسطس 2016

صور ومواصفات مرسيدس-بنز2017 الفئة- S

الجديدة 2017 مرسيدس-بنز الفئة- S


تم تحديثها مرسيدس-بنز الفئة- S 2017 والفئة- S كابريوليه ومعهم تغييرات الهامة التي من المتوقع أن تزيد من تعزيز مكانتهم في محراب المشهد السيارات. هنا، سوف تحصل على كل المعلومات الهامة المتعلقة الفئة- S تاريخ الافراج عنه، السعر، مواصفات المحرك، وإعادة التصميم الخارجي والداخلي، وغيرها.



ليس هناك شك في أن مرسيدس كانت رائدة في التميز السيارات من أي وقت مضى منذ مؤسس شركة كارل بنز اخترع السيارة. والفئة- S كانت على وجه الخصوص الخيار المفضل للمشترين يبحثون عن شكل مميز من الفخامة والراحة المتوفرة في حزمة مغلفة جيدا أن لديها تاريخ من الموثوقية والتميز. لقد كان الأمر على هذا النحو منذ 1970s، ويبدو أن الشيء نفسه على الاستمرار حتى في المستقبل بغض النظر عن المنافسة التي توفرها النماذج أعذب.

مرسيدس-بنز الفئة- S متاح عادة في ثلاثة أنماط الجسم: كوبيه، سيدان والمكشوفة. كل متاحة أيضا لعام 2017، ومع ذلك، فقد تم إطلاق سراح هذا الأخير وكانت ضجة الانترنت لبضعة أسابيع الآن بفضل الميزات والتقنيات التي عود لتقديم مثيرة لها. كابريوليه S كلاس، بالنسبة للمبتدئين، هو البديل 6TH الأسرة الحالية ما يشكل تشكيلة الفئة- S. لعام 2017، أنها وعود لتقديم التقنيات المتطورة، والتصميم الحصري، واضح، والحسية.



وهذا هو ما كان علا Kallenius، عضو مجلس إدارة دايملر AG، سيارات مرسيدس-بنز مبيعات القول من 2017 مرسيدس بنز الفئة- S كابريوليه "، والنموذج الجديد هو ممثل العاطفة كانت مرسيدس دائما جزءا من من البداية ، والتي نتقاسمها مع عملائنا في كل منعطف من سنة الموديل. وبعد قليلا من أربعة عقود، يقدم نحن مرة أخرى هواة علامتنا التجارية سيارة مكشوفة في الفئة- S ".



يمكننا أن نذهب، وعلى نحو ما الفئة- S العروض قابلة للتحويل، ولكن يبقى بيت القصيد - هو الحل النهائي للراحة، والابتكار. أنه سوف يكون مثيرا للاهتمام أن نرى كيف الأسعار في السوق نظرا لتوافر المنافسين الآخرين جيدا مقربة. بعيدا عن تحويل وجعل أخبار عناوين أخرى - مرسيدس بعد لتقديم الأخبار من مرسيدس-بنز الفئة- S مايباخ، والتي عرضت العام الماضي حصرا للولايات 
المتحدة والسوق الصينية. وسيتم تقديم المزيد من التحديثات على مايباخ قريبا.

منافسيه المحتملة التي سوف تأكد من ارتشف في أعقاب مرسيدس-بنز الفئة- S 2017 تشمل بنتلي كونتيننتال GT، بنتلي فلاينج سبير، أودي A8، وبي ام دبليو  سلسلة 7.



يبدأ سعر الفئة S من مشروع تجديد نظم الإدارة من 131400 $ لنموذج القاعدة. أما بالنسبة لتاريخ صدوره، ونتوقع النموذج الجديد ليتم عرضها للبيع في وقت ما في أوائل عام 2017، على الأقل بالنسبة للتحويل، وفي وقت لاحق للسيدان وكوبيه هيئة الأساليب.

والفئة- S هي واحدة من أجمل سيارة والحصرية من كل ذلك بفضل الوقت في جزء منه إلى الحسية ونقية لغة التصميم. "، وهو تعبير عن التدرج جهد والتفوق ويجسد الفخامة العصرية في كل شيء" وقالت دايملر AG، رئيس قسم التصميم - جوردن اغنر. بعض التغييرات التي جعلت منه إلى التصميم الخارجي تشمل إدراج الكروم على الشبك ونجمة مرسيدس، وأدى نظام الإنارة الذكي، والكتفين العضلات في الجزء الخلفي، وجبهة النهائية الرياضية والمصد الخلفي.

وتشمل الآخرين LED-جميع العجلات الإضاءة، 18 بوصة لسيارة و 19 بوصة للكوبيه، التحكم الآلي شعاع الطريق السريع، وأربعة ألوان لتحويل قمة لينة.


وسلط الضوء على المناطق الداخلية من المواد غرامية، والتصميم الرياضي الفاخر. وأكيد تصميم متميز التصميم الداخلي من الضوابط ذات جودة عالية، والاختيار بعناية المطابقة من المواد والألوان، وفخر رياضي في لغه تصميم . تتوفر ستة مختلف المفاهيم الألوان الداخلية، واختيار من الجلد، جلد نابا، وDESIGNO 


بعض الملحقات القياسية المتوفرة تشمل 12-طريقة السلطة المقاعد الأمامية، ومساحات أوتوماتيكية، واثنين من منافذ USB، وغطاء صندوق الأمتعة السلطة، تحكم أوتوماتيكي للسرعة، والتحكم الآلي بالمناخ ثنائي المناطق، عجلة القيادة الخيمة، ومتداخلة، ومكبرات صوت 13 بورميستير نظام الصوت، والضوابط الصوت، واتصال Bluetooth.


كل من تتوفر في S550، AMG S63، S65 AMG، S600، S550 والهجين المكونات في كوبيه وسيدان هيئة الأساليب الفئة- S. وتقدم الأخيرين للسيارة فقط. يتم التعامل مع 2017 مرسيدس-بنز الفئة- S مايباخ وكابريوليه استعراض أي مكان آخر.


النموذج الجديد يأتي مع نفس المحركات كما هو الحال في نموذج القائمة التي تنتج قوة تتراوح بين 449 حصانا على 2017 مرسيدس بنز S550 إلى 621 حصانا لمرسيدس-بنز الفئة- S AMG S65.


في اختبارات التصادم الحكومة، وحصل على النموذج القائم خمسة من أصل خمسة نجوم للحماية الشاملة تأثير الحادث. ومن المتوقع نفس القيم لأحدث من سلالة نظرا لتحسن التطور التي ضخت مرسيدس.



بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة

Share this

0 Comment to "صور ومواصفات مرسيدس-بنز2017 الفئة- S"

إرسال تعليق