21 أغسطس 2016

انظمه للراحة في داخل السيارات

انظمه للراحة في داخل السيارات Systèmes pour le confort intérieur



وظيفة هذه الانظمه 

شركه بوش تعمل على  تطوير وإنتاج مكونات وحدات لنظم إدارة درجة الحرارة. هذه الأنظمة تبريد المحرك وإعادة تدوير الحرارة لتسخين مقصورة الركاب، مما يساعد على توفير الوقود وتقليل الانبعاثات. ويتم تشغيل الحرارة المتولدة من المحرك إلى إنشاء درجة حرارة مريحة داخل السيارة، مما يساعد على تحسين سلامة القيادة.
شركه بوش لديها  محركات كهربائية للنوافذ وسقف  فتح الكهربائية وجعلها أسهل وأكثر أمانا الإغلاق ومحركات للحصول على مقاعد للسائق والركاب لضبط مقعد في وضع مريح. وبالإضافة إلى ذلك، المحركات الكهربائية لدينا تغذي حشد من وظائف أخرى، مثل عمود المقود قابل للتعديل وأحزمة المقاعد التلقائي.

الراحة الحرارية


وحدات ومكونات لتكييف الهواء مثالية لجميع المركبات
وحدات التبريد بوش والمكونات هي نظام إدارة الحرارية كفاءة والممارسة داخل المقصورة. في تطوير هذه المنتجات،والاستفادة من معرفة واسعة لدينا في تكييف الهواء وتجربة الأنظمة في مجال تطبيقها. نحن نستخدم أحدث التطورات وأحدث أدوات المحاكاة ومرافق الاختبار واختبارات متقدمة لإنتاج منتجات محددة إلى كل العملاء، بدءا من مرحلة التخطيط إلى مرحلة الإنتاج الضخم.


مقاعد الراحة

بوش محركات الكهربائية تنفذ مجموعة متنوعة من الوظائف لتحسين جلوس الراحة. كمورد النظام وشريكا في التنمية المختصة، لذالك هم يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية جميع احتياجات صناعة السيارات. إلى جانب الجودة وظائف استثنائية،يوجد  مزايا التالية: عملية هادئة، تصميم مدمج، وخفيفة الوزن والمرونة من التثبيت.

نظام تعديل المقاعد

وظيفة
برنامج شركخ بوش يشمل مجموعة من محركات الأقراص خفيفة الوزن وصغيرة الحجم لسريع ومريح تعديل مقعد: محركات الأقراص مباشرة، . الجمع بين التدريب والعتاد في مكون واحد يقلل من الوزن وكبيرة الحجم.
تصميم وحدات من منتوجات بوش يتيح لجميع أنواع من الإعدادات وتتكيف مع مجموعة واسعة من التطبيقات.
وفيما يلي الإعدادات المتوفرة:
موقف مقعد
ارتفاع مقعد
عرض مقعد
مقعد الميل
عمق المقعد
اتكأ
عرض مسند الظهر

محركات رفع زجاج الابواب و فتح فتحه السقف


المحركات الكهربائية محل السواعد، العتلات والمقابض التكيف، وتقديم شاغلي أكبر قدر من الراحة والسلامة. لدى شركه بوش مجموعة من محركات الأقراص للنوافذ السلطة يستوفي جميع متطلبات السوق الحالية. وتتميز هذه الأقراص بواسطة معدات مقاومة فائقة، ومنع النوافذ فتح القسري. حسب التصميم، أنها متوافقة مع أنظمة الرفع إلى كابل أو المقص.


بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة

Share this

0 Comment to "انظمه للراحة في داخل السيارات"

إرسال تعليق