محرك VC-T جديد نيسان يعيد كتابة قواعد المحرك التوربيني صغير
Nissan's new VC-T engine rewrites rules of small turbocharged engine

شركة نيسان
تأتي شركة نيسان موتور مع نوع جديد من محرك يستخدم المحرك الجديد تقنية ضغط متغير، التي يقول مهندسو نيسان يسمح لها في أي لحظة لاختيار نسبة ضغط المثلى للاحتراق - عاملا رئيسيا في المفاضلة بين القوة والكفاءة في جميع محركات تعمل بوقود البنزين.
التكنولوجيا الحديثه تعطي المحرك الجديد أداء محركات البنزين توربو المشحون في حين مطابقة للاقتصاد الطاقة والوقود من وقود الديزل والهجين المحركات اليوم - مستوى أداء وكفاءة محرك البنزين التقليدي كافحت حتى الآن لتحقيقه.
وتأتي هذه التكنولوجيا انفراجة محتملة في وقت تكنولوجيا محركات الديزل قد شوهت من قبل انبعاثات سيارات فولكس واجن.
صناعة السيارات الألمانية فولكس واجن اعترفت العام الماضي باستخدام برنامج سري للغش في اختبارات انبعاثات العادم في السيارات الديزل، مما يؤثر على ملايين سيارة في أنحاء العالم، وأثار رحيل الرئيس التنفيذي للشركة والمديرين التنفيذيين الآخرين جدلا كبيرا
هو موضوع ساخن على مستوى العالم. ونحن نعتقد أن هذا المحرك الجديد لنا هو محرك البنزين النهائي الذي يمكن مع مرور الوقت استبدال (متقدم) محرك الديزل من اليوم،" Kinichi Tanuma، أحد كبار المهندسين نيسان الذي يقود تطوير المنتج للحصول على قسط وقال إنفينيتي العلامة التجارية للصحفيين في مؤتمر صحفي قبل الإطلاق الشهر الماضي.
محرك الديزل
هو موضوع ساخن على مستوى العالم. ونحن نعتقد أن هذا المحرك الجديد لنا هو محرك البنزين النهائي الذي يمكن مع مرور الوقت استبدال (متقدم) محرك الديزل من اليوم،" Kinichi Tanuma، أحد كبار المهندسين نيسان الذي يقود تطوير المنتج للحصول على قسط وقال إنفينيتي العلامة التجارية للصحفيين في مؤتمر صحفي قبل الإطلاق الشهر الماضي.
"الجميع كان يعمل على ضغط متغير وتقنيات أخرى لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل كبير محرك البنزين ... على الأقل على مدى السنوات ال 20 الماضية أو نحو ذلك"، وقال جيمس تشاو، مدير إدارة آسيا والمحيط الهادئ في استشاري IHS للسيارات.
"زيادة كفاءة استهلاك الوقود في محركات الاحتراق الداخلي أمر بالغ الأهمية لصناعة السيارات. وليس كل المستهلكين تقبل البطارية الكهربائية حل مركبة، ولكن لا تزال هناك تحديات كبيرة، مثل زيادة التعقيد والتكلفة، فضلا عن القضايا الاهتزاز المحتملة."
لإنفينيتي ... وما وراءها
اقوال المهندسين
وقال المهندسين نيسان في البداية سوف المتغير توليد القوة ضغط توربو الجديد، المتوقع الكشف عنها رسميا في معرض باريس للسيارات الشهر المقبل، سيتم عرضها في سيارة إنفينيتي التي سيتم الكشف عنها في العام المقبل، دون الخوض في تفاصيل. في نهاية المطاف، من المتوقع أن يتم استخدامها في سيارات نيسان وربما عن طريق شريك تحالفها رينو.
و، 2.0 ليتر، والاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل أربع أسطوانات VC-T المتوسطات محرك 27 في المئة توربو المشحون من 3.5 لتر محرك V-6 يحل محله، مع القوة وعزم الدوران مقارنة. نيسان تقول المحرك الجديد يطابق محرك الديزل في عزم الدوران - كمية من قوة الدفع التي تساعد على تحديد تسارع السيارة.
وقال المهندسين نيسان في مؤتمر صحفي في مركز الشركة التقنية والتصميم في أتسوغي، جنوب طوكيو المحرك هو أيضا أرخص من محركات الديزل توربو المشحون المتقدمة اليوم. وقالوا انه ينبغي أيضا تلبية قواعد أكسيد النتروجين والانبعاثات الأخرى في بعض الأسواق دون الحاجة إلى أنظمة معالجة مكلفة.
النسبة المثلى
التدابير نسبة ضغط وكم هو انخفاض مزيج الهواء والوقود، أو ضغط، في اسطوانات محرك البنزين قبل انها أشعلت وتنتج الطاقة. وكلما ارتفعت النسبة، وأكثر كفاءة من محرك يعمل، وإنتاج الاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل، ومع إضافة توربو شاحن، وأكثر قوة.
تقليديا، كان تصميم المهندسين لإصلاح نسبة ضغط احتراق محرك البنزين، والبت في الأساس سواء للذهاب للسلطة أو الاقتصاد.
نيسان تقول المحرك VC-T الجديد يمكنه اختيار نسبة ضغط الأمثل بنسب مختلفة بين 8: 1 و 14: 1. ويقارن هذا مع التيار محركات البنزين الإنتاج التي تعمل في نسب ضغط من 8: 1-10: 1. السيارات الرياضية الغريبة وسيارات السباق تعمل في 12: 1 أو أكثر.
واضاف "نعتقد المحرك VC-T يمكن أن تحل محل أو تصبح بديلا لبعض من محركات الديزل المتقدمة اليوم" قال Tanuma، مشيرا إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود المحرك الجديد والأداء يمكن عزز كثيرا من اقتران لنظام هجين تعمل بالبنزين والكهرباء، وهي وقال خيار نيسان انها تفكر.
0 Comment to "محرك VC-T جديد نيسان يعيد كتابة قواعد المحرك التوربيني صغير"
إرسال تعليق