13 مارس 2017

مواصفات جهاز كرمن سكان لاين CARMAN SCAN lite


CARMAN SCAN lite مواصفات جهاز كرمن سكان لاين 

  اثبت هذا الجهاز فعالية عالية مذ إطلاقه في الأسواق عام 2006م ، وميزاته الفريدة جعلت منه صديق التقني الوفي ، فخفة وزنه ، وصغر حجمه أتاحت للتقني مساحة واسعة للتعامل معه ،لا سيما بالنسبة لسعره التنافسي بالخيارات المتاحة من قبل مجموعة الأجراس ، والجهاز مضمون ومدعوم لمدة عام كامل بضمانات حقيقية ودعم متكامل ، مع برنامج الفحص الكامل للسيارات الآسيوية والأوربية والأمريكية . وله كافة أنواع الوصلات الخاصة بالسيارات القديمة الآسيوية والأوربي . وبرنامج الفحص الكامل للسيارات الآسيوية والأوربية والأمريكية .. 

مميزات الجهاز   :


قراءة شفرات الأعطال DTC : بمجرد ربط وصلة المركبة وتأمين الاتصال بين المركبة والجهاز ، ثم اختيار نوع المركبة ، وتحديد المنظومة المراد فحصها ستظهر إمامك قائمة بشفرات الأعطال المسجلة من قبل وحدة السيطرة الالكترونية ، وتتيح لك هذه الخطوة ، معرفة وتشخيص العطل بدون عناء ، او تفكير باحتمالات ، قد لا تكون لها صلة بخلل المركبة  إي يُمكنك الجهاز من التعرف على نوع العطل دون الحاجة إلى تفكير .
قراءة معلومات الأنظمة Current Data : قد تستغرب أو تحتار إذا دخلت على منظومة المركبة كما مبين في أعلاه ، لتجد قائمة الأعطال فارغة وتظهر لك عبارة ( لا يوجد أعطال مسجلة ) ... لا حاجة للحيرة ، فبكل بساطة تستطيع الذهاب إلى فقرة قراءة معلومات الأنظمة Current Data ، لتطلع على معلومات المشغلات وكل الأنظمة المتعلقة بكهرباء المركبة ، والتي تتيح لك تحليل كل فقرة على حدة ومعرفة فعاليتها وصلاحيتها ، وتستطيع كذلك تحديد الخلل من قراءة بياناته .
تفعيل وتشغيل المشغلات : أنت بحاجة إلى تجربة المشغلات ، او حتى بعض الأجهزة الكهربائية ، مثل ماسحات الزجاج الأمامي والخلفي ، المصابيح الأمامية والخلفية ، فعالية عمل النوزلات ، قدح المجاول ، وأمور أخرى ، تستطيع الدخول عليها من خلال هذه الفقرة وتجربة فعاليتها وصلاحياتها .
برمجة المفاتيح : قد يحتاج زبونك إلى نسخة إضافية لمفتاح التشغيل لمركبته ، أو قد يكون فقد المفتاح وهو بحاجة إلى مفتاح أخر ، أو فقد برمجة مفتاح المركبة الأصلي ، اعتمد على CARMAN SCAN lite بهذا الخصوص فهو الحل ، الجهاز يمكنك من برمجة المفاتيح للماركات ( كيا ، هيونداي ، ونيسان ) بجدارة .
برمجة جهاز التحكم عن بعد : أصبح التحكم عن بعد ضرورة من ضرورة الحياة ، انطلاقا من جهاز التلفاز مرورا بأجهزة التسجيل وقارئ الأقراص المدمجة وصولا إلى مراوح وأجهزة التبريد ، وإذا تكلمنا عن جهاز التحكم عن بعد في المركبة ، نجده تعدى مسألة فتح وإغلاق أبواب المركبة ، ليتحكم بتشغيل محرك المركبة ، رفع وتنزيل زجاج الأبواب ، وأمور أخرى ، لذا في حال فقدان برمجة جهاز التحكم عن بعد ، او إضافة جهاز أخر ، او فقدان الجهاز الأصلي ، تستطيع برمجة إي من هذه الحالات للماركات ( كيا ، هيونداي ، ونيسان ) بيسر ومن دون تعقيدات تذكر  .
إعادة ضبط الأنظمة :  لأنظمة المركبة وللمشغلات ارتباط وثيق بوحدة السيطرة الالكترونية ( العقل ) ، من حيث استلام وتسليم الأوامر المباشرة والغير مباشرة ، وبمرور الوقت أو بازدياد الضغط ، قد تفقد المشغلات احد الأوامر ، وبذلك يصبح عمله عشوائي مسببا خلل في تأدية عمله ، هنا يأتي دور هذه الخاصية المهمة في جهازCARMAN SCAN lite ، حيث تستطيع الدخول على هذه الفقرة وتعليم ، وتفعيل المشغل المقصود ، لتحل المشكلة بكل بساطة .
عرض المعلومات رقميا أو على شكل رسم موجي : تستطيع عرض معلوماتك المخزنة ، او بشكل مباشر عند الفحص والتشخيص وعرض المعلومات رقميا ، او على شكل رسم موجي ، مما يتيح لك فرصة التحليل والاستنتاج وتقديم الحلول .

خزن المعلومات واستعادتها : يستطيع الجهاز تسجيل قراءات معلومات الأنظمة Current Data ، لتعود اليها فيما بعد ، مستفيدا من خطة عملها .
شاشة عرض اسود وابيض : نوع LCD ذات اضائة خلفية بدقة 320 * 2

بطارية طويلة العمر : إذا ذكرنا هنا عمر البطارية الليثيوم الجديدة فإننا نتحدث عن تكنولوجيا العصر ، ولكن هذا لا يحد من عمل الجهاز بشيء حيث انه يستمد قدرته ما دام متصل بالمركبة من بطارية المركبة نفسها ، وفي حال فصلت الجهاز عن المركبة ، تستطيع مراجعة بياناتك أو أي معلومات أخرى .
? المصدر عرب دياج

بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة

Share this

2 Responses to "مواصفات جهاز كرمن سكان لاين CARMAN SCAN lite "

  1. كيف يعمل وظيفة coad seaveفى جهاز الكارمان سكان لايت

    ردحذف
  2. احتاج كابل الجهاز

    ردحذف