10 أبريل 2017

افضل وأحسن البطاريات المستعمله في السيارات

افضل وأحسن البطاريات المستعمله في السيارات 


تختلف أنواع بطاريات السيارات وكل نوع يعطي كفاءة معينة للسيارة ، بلإضافة إلى فترة ضمان البطارية يختلف من استخدام لآخر ، ولذلك فعند اختيار نوع بطارية السيارة يجب اختيار أفضل الأنواع حتى يمكن أن تعطي الكفاءة المطلوبة ولذلك فنقدم الآن مجموعة من أفضل أنواع بطاريات السيارات لإختيار أفضلها .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .

ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .


بطارية باقادر :


يتميز هذا النوع من أنواع البطاريات بأنه مثالي جدا حيث يتناسب السعر مع المواصفات لدرجة كبيرة جدا ، فهذه البطارية هي بطارية يابانية وأصلية تعطي درجة كفاءة كبيرة جدا عند الاستعمال ، علاوة على ذلك فسعرها ممتاز جدا ومناسب للجميع وتستعمل لمدة تفوق العامين ، فهذه البطارية لم يعرفها الكثيرون على الرغم من كفاءتها العالية .

بطارية hankook :

وهذا النوع من البطاريات من ضمن الأنواع المناسبة في السعر حتى أنها تعطي كفاءة عن النوع السابق فصناعتها صناعة كورية وأيضا تايوانية ومن الممكن أن تستعمل من سنة ونصف إلى سنتين ، وضمانها ست شهور ولكن عند استخدامها تعطي أعلى كفاءة لمدة أطول ، ومن الممكن أن تستعمل لسيارة 4 سلندر .

بطارية optima :

يتوفر من نوع هذه البطارية ثلاثة ألوان لكل منه استخدام معين ، فاللون الأحمر يستعمل لسيارات الدفع الرباعي والسيارات الحمل الثقيل أي من 6 سلندر إلى 8 سلندر ، واللون الأصفر يستعمل للسيارات العادية 4 سلندر فقط ، والأزرق منه لأجهزة اللاسلكي والملاحة في القوارب .
وما يميز هذه البطارية عن غيرها من الأنواع الأخرى أن كفاءتها عالية جدا من الممكن أن تصل مدة استخدامها إلى عشر سنوات دون أن تتأثر بأي عوامل خارجية حتى أنها تتحمل البرودة والحرارة وكل عوامل التعرية.

بطارية Panasonic :


لا أحد لا يعرف مدي شهرة شركة بانسونيك العالمية فهي غنية عن التعريف ومنتجاتها أيضا غنية عن التعريف ، فصناعة بطارية بانسونيك صناعة تايلندية وضمانها موثوق فيه ومدة استعمالها تتراوح بين العامين إلى ثلاثة أعوام ، تستخدم لسيارات 4 و 6 سلندر .

بطارية diehard :

فبطارية أشداء تعد من البطاريات الأكثر تميزا حيث أن استخدامها يدوم لفترة أطول ومن الممكن أن يدوم للأبد فبذلك فإنها توفر مجموعة من البطاريات للسيارة ، وما يميز هذه البطارية أنها من الممكن أنها تعاد شحنها مرة أخرى وتستخدم بنفس الكفاءة .

بطارية duralast :

تعتبر هذه البطاريات من أشد الأنواع وأجودها فنفس الشركة المنتجة لها هي نمفسها المنتجة لبطاريات اشداء وسيرز ، تعتبر هذه البطارية من البطاريات ذو الميزانية الجيدة حيث أن سعرها مناسب جدا واداءها متميز جدا فهي تتحمل كل درجات الحرارة والبرودة .

بطارية napa car battery : 

أداء هذه البطارية متميز جدا فهي حقا بطارية لائقة في السعر وفي الجودة ، فعلى الرغم أن ضمانها عامين ظغلا ظانها تستعمل لأكثر من ذلك ، فيمكن لهذه البطارية التعامل مع كل درجات الحرارة سواء العالية أو المنخفضة كما أنها تأتي بجمع الأحجام لتناسب كل سيارة .

بطارية everstart :

تعتبر من أهم المنتجات المقدمة في وول مارت وشركة إنتاجها تعد من العلامات التجارية العملاقة في العالم كله ، فأداء البطارية أداء متميز جدا كما أنها تتحمل كل درجات الحرارة فهي تعمل وبكفاءة في الطقس البارد والطقس الحار دون أن يؤثر عليها ، فبطارية ايفيريست تجمع بين الكفاءة العالية والسعر المعقول جدا كما أنها تتميز بسهولة الإستخدام .

بطارية ac delco :

يعتبر هذا النوع من أنواع البطاريات أفضلهم من ناحية السعر حيث أن سعرها مناسب جدا للجميع فبلا أي شك هناك من يبحث عن السعر المناسب والضمان المناسب في آن واحد ولذلك فإن بطارية ac delco تعطي الضمان على حسب السعر ومع المحافظة عليها فإنها تعطي أفضل النتائج حتى أنها من الممكن أن تستغرق مدة أكثر من الضمان .



ضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة

Share this

0 Comment to "افضل وأحسن البطاريات المستعمله في السيارات "

إرسال تعليق