12 مارس 2017

تطبيق SmartCar في معرض دبي للسيارات 2015

تعاونت اتصالات ونيسان من أجل تقديم تطبيق للهاتف المحمول باسم SmartCar بدعم من M2M Control Center ، وهذا التطبيق الجديد يتوفر في موديلي ماكسيما الجديد 2016 وباترول 2016 ، وسيوفر للعملاء الراحة والأمان والسيطرة. وسيسمح هذا التطبيق للسائقين بقفل أو فتح السيارات عن بعد والتحكم في التبريد وتعريف صاحب السيارة برسالة نصية في حال تعرض السيارة لأي صدمة أو حادث.

وقد تم الكشف عن هذا التطبيق في معرض دبي الدولي للسيارات 2015 ، ليكون بذلك بداية لهذه النوعية من السيارات التي تحظي بهذه الميزة من التواصل في الشرق الأوسط. ومن المقرر أن تزداد نسب السيارات التي تتصل بالهواتف المحمولة الذكية في السنوات القليلة المقبلة والتي تقدم لتوفير مزايا السلامة والأمن بجانب خدمات المعلومات والترفيه والملاحة.
وقد ذكر سمير شرفان العضو المنتدب لنيسان الشرق الأوسط أن التطبيق الجديد الذي يطلق بالتعاون مع اتصالات يتماشي مع المزايا التي يحتاجها عملاء نيسان البارعين في مسائل التكنولوجيا والباحثين عن سيارات تتماشي مع هذا الجانب في حياتهم. وأكد أن التطبيق سيساعد العملاء علي الاتصال بصورة أفضل بسياراتهم والحصول علي أدوات عديدة للسيطرة والرقابة التي تجعل القيادة أكثر أمناً وراحة بجانب تأكيده علي أن تقديم التطبيق في معرض دبي يعتبر مثالي للاطلاق الاقليمي لهذا التطبيق .
وسيساعد التطبيق أصحاب السيارات علي التحكم عن بعد في قفل السيارة والنفير والمصابيح الأمامية والنوافذ ومكيف الهواء وبما يسمح بتبريد السيارة لصاحبها قبل أن يصل لها. ويتوافق التطبيق مع تكنولوجيا الـ GPS و GLONASS و GSM M2M .



بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة

Share this

0 Comment to " تطبيق SmartCar في معرض دبي للسيارات 2015"

إرسال تعليق