11 مارس 2017

“كايلادك” تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق

تمهّد كاديلاك للمستقبل الذي ستتواصل فيه السيارات مع بعضها البعض, وذلك بتدشين تكنولوجيا Vehicle-to-Vehicle (V2V) والتي تعني حرفيا مركبة إلى مركبة وذلك بسيارتها الـ CTS.
وبدءا من مارس الجاري ستكون الميزة قياسية في الولايات المتحدة وكندا, ويستخدم نظام الاتصالات قصيرة المدى المتكاملة ونظام GPS ستكون السيارة قادرة على معالجة 1,000 رسالة في الثانية الواحدة من السيارات المتواجدة في مدى قريب والمقدر بـ 1,000 قدم (305 متر).
وتقوم تقنية V2V بتنبيه قائدي الكاديلاك CTS بالمخاطر المحتمل مواجهتها على الطريق من الحوادث والازدحام والطرقات الزلقة وخلافه, ويمكن للمستخدمين تخصيص التنبيهات لإظهارها على عدادات القياسات وشاشة العرض العلوية باستخدام نظام الترفيه الجديد من كاديلاك.
باختصار فهذه التقنية تجعل السيارة تستشعر ما حولها, والحصول على المعلومات وتحليلها وإمداد السائق بمعلومات لا تكون في مدى رؤيته لتمهّد لمستقبل يسيرٌ القيادة فيه وتكون كافة السيارات تتواصل مع بعضها البعض وتتبادل المعلومات.


بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة

Share this

1 Response to "“كايلادك” تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق"

  1. تتميز سيارة كاديلاك بأنها من أعرق الماركات التجارية في مجال السيارات. يوجد العديد من انواع سيارات كاديلاك التي تناسب جميع الأذواق وتعد كاديلاك اسكاليد واحدة من أبرز الأنواع التي توفرها كاديلاك. سواء كنت تبحث عن سيارة SUV فاخرة ومريحة مثل كاديلاك الجديدة، أو عن سيارة سيدان، فإن كاديلاك الامارات تقدم لك كل ذلك، حيث تتمتع بمواصفات حديثة وأنظمة أمان عالية المستوى، مما يجعل تجربة القيادة ممتعة وآمنة في آن واحد. بالنسبة لاسعار سيارات كاديلاك في الامارات، يتفاوت سعر كاديلاك حسب الطراز والمواصفات المختارة. ومع ذلك، فإنه يمكنك العثور على خيارات تناسب ميزانيتك.

    ردحذف